الأحمر - الحب والإثارة والدفء
الوردي - رومانسي ، عاطفي ، شهواني
الأبيض - النقاء والسلام والكمال
أزرق - سماء ، ماء ، سفر ، حرية ، حقيقة
الأرجواني - الملوك والكرامة
أسود - الفضاء ، الليل ، السلطة
الأخضر - المال والهدوء والحسد والجشع
الأصفر - الضوء والنقاء والتفاهم
البرتقالي - الخريف ، الشباب ، النار
بني - خشب ، راحة ، قوة
من المهم جدًا معرفة المشاعر أو الرموز التي ستحفز جمهورك المستهدف على شراء منتجك أو خدمتك. إذا كنت تبيع منتجًا لكسب المال ، فيجب عليك استخدام الألوان الخضراء لتمثيل المال أو إظهار عاطفة الجشع. يربط الأشخاص أيضًا الراحة والسفر بالمال ، لذا ربما تريد إعلانًا ببعض الألوان البني والأزرق على موقع الويب الخاص بك.
يمكن تطبيق نفس المبدأ على الرسومات أو الصور الخاصة بمنتجك على موقع الويب الخاص بك. عبئ منتجاتك بالألوان التي ستحث جمهورك على الشراء. إذا كنت تبيع كتابًا عن كيفية أن تكون أكثر رومانسية ، فاستخدم اللونين الأحمر والوردي على الغلاف. آمل أن تؤدي تقنيات الألوان البسيطة هذه إلى زيادة مبيعات عملك.
ZZZZZZ