ما هو صغير جدًا في عملك؟ المؤلف: آن دنكان


لا يوجد شيء "صغير" في إدارة شركة صغيرة. عادة ما يتطلب الأمر مجهودًا أكبر من إدارة شركة كبيرة. عليك أن تعمل كرئيس تنفيذي ومحاسب ومدير مبيعات وتسويق وكذلك موارد بشرية. ما هو صغير جدا في ذلك؟

عند طرح السؤال المتوقع "إذن ، ماذا تفعل؟" غالبًا ما يرد صاحب العمل الصغير بعبارة "أملك شركة صغيرة" أو "أدير شركة تصميم رسومات صغيرة". كيف يساعد عملك عندما تشير إليه على أنه صغير؟

بدلاً من القول ، إنك تدير شركة علاقات عامة صغيرة خاصة بك ، فماذا عن القول إنك تدير شركة اتصالات.

النقطة المهمة هي ، عند استخدام المصطلح صغير ؛ إنه مفتوح للتفسير من قبل المستمع لما تعنيه كلمة "صغير". كيف يعرّفونها؟

قد تعتقد أن الوسائل الصغيرة تعني: "يمكنني التعامل مع العمل لشركات متوسطة الحجم ، حتى 200 موظف". بينما قد يفكر المستمع ، "من المؤسف أنه لا يمكنهم التعامل إلا مع الشركات التي يقل عدد موظفيها عن 50 ؛ يمكن لشركتي متوسطة الحجم فعل ذلك بالتأكيد بمساعدتهم ".

هل تعتقد أنك إذا قلت أنك تدير شركة ، دون أن تذكر أنها صغيرة ، فسوف تدفن بسبب الكثير من العمل الذي يقوم به العملاء الكبار؟

في الآونة الأخيرة ، أشارت إحدى عملائي في برنامج التدريب إلى عملها على أنها شركة تصميم رسومات صغيرة. سألتها "ما الذي لا تقدمه الشركات" الكبيرة "لعميل محتمل؟" فكرت للحظة وقالت ، "حسنًا ، لديهم قائمة عملاء معروفة ومكاتب لطيفة". هذا كان هو!

يقوم العملاء بتوظيفك لإضافة قيمة إلى أعمالهم باستخدام موهبتك. لا علاقة للمكاتب الأنيقة أو حقيقة أن IBM عميل سابق.

لقد سمعت أشخاصًا يقولون إنهم يحبون العمل مع شركة أصغر بسبب الخدمة الأكثر تخصيصًا التي يشعرون أنهم يتلقونها من خلال التعامل مع المالك. وهذا صحيح ، عندما يلتقط العميل "الهاتف ، فمن الممكن أن تكون أنت من يجيب - بالتأكيد لا يتعين عليهم المرور عبر ستة أشخاص فقط للحصول على إجابة على أسئلتهم. ومع ذلك ، ليس عدد الموظفين هو الذي يملي جودة خدمة العملاء ؛ إنها عقلية الأشخاص المعنيين.

إذا كنت تريد البدء في جذب عملاء أكبر ، فتوقف عن التصرف بشكل صغير جدًا. امنح نفسك بعض الفضل في موهبتك ؛ أخبر الناس بما لديك لتقدمه وما يمكنك فعله لهم. إذا لم تبدأ في ذلك ، فلن يفعل ذلك أحد.


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع