ما هو التخصص وكيف تجد واحدًا؟


هدفك في اكتشاف مكانة هو تركيز كل أفكارك وأفكارك في مفهوم أكثر دقة وإيجازًا وتركيزًا ممكنًا.



الكلمات الدالة:

المتخصصة في التسويق ، ونصائح التسويق التابعة لها ، كاثرين بيتش



نص المقالة:

حسب ويكيبيديا ، المكانة هي "مكان خاص ضمن مخطط الأشياء." يُعرَّف التسويق المتخصص على أنه "عملية البحث عن شرائح السوق الصغيرة التي يحتمل أن تكون مربحة وتقديمها ، وتصميم منتجات أو خدمات مخصصة لهم". لذا فالأمر كله يتعلق بإيجاد مكانك الخاص والمنتجات والخدمات التي تناسبك.


منذ البداية ، يجب أن تفهم أن هدفك في اكتشاف مكانة هو تركيز كل أفكارك وأفكارك في مفهوم أكثر دقة وإيجازًا وتركيزًا. جمهورك المحتمل هو كل شخص في العالم لديه إمكانية الوصول إلى الكمبيوتر ويهتم بموضوع موقعك. موارد المعلومات المحتملة الخاصة بك هي كل شيء معروف عن هذا الموضوع. لذا فأنت تريد التأكد من حصولك على معلومات كافية لملء مئات الصفحات في النهاية ، وتريد تضييق نطاق تركيزك بما يكفي بحيث يُنظر إليك على أنك خبير ، على أنك "المكان المناسب للذهاب إليه" للحصول على معلومات و / أو منتجات و / أو خدمات .


أريد أن أضيف الآن أنه إذا كان اهتمامك الوحيد هو جني الأموال عبر الإنترنت ، فهذه منطقة صعبة للغاية لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت في هذه الأيام. كان هذا المكان "ساخنًا" قبل ثماني سنوات. يقول معظم رواد الإنترنت الناجحين في هذا المجال إنهم لن يحاولوا اقتحام هذا المكان إذا كانوا قد بدأوا اليوم. هناك الكثير من المنافسة ، وهناك الكثير من الخبراء بالفعل. اقتحام سوق متخصصة باستخدام كلمات رئيسية مثل "كسب المال في المنزل" "العمل في المنزل" "العمل من المنزل" هو أقرب إلى المستحيل. هناك المليارات من المنافذ هناك ؛ تجد لك.



التركيز والتركيز والتركيز ...


لنفترض أنك مهتم بالفن. يمكنك تضييق نطاق تركيزك عن طريق اختيار وسيلة فنية ، وفترة في التاريخ ، وفنان معين ، وموضوع (حياة ثابتة ، وكلاب ، وملابس ، وتسريحات شعر ، وهندسة معمارية ، وما إلى ذلك) ، وأحداث ، وموقع جغرافي ، و / أو حياة وإلهام واحد أو المزيد من الفنانين. يجب أن يكون هدفك هو اختيار أكبر عدد ممكن من نقاط الاتصال هذه ، بحيث تكون النتيجة النهائية موضوعًا محددًا جيدًا للغاية.


ثم تريد معرفة مدى تكرار بحث الأشخاص عن هذه المعلومات ، والكلمات الرئيسية التي يقومون بإدخالها في محركات البحث ، وعدد المواقع المتوفرة حاليًا بهذه المعلومات. في النهاية سوف تتوصل إلى مفهومك وكلماتك الرئيسية ، ويمكنك البدء في إنشاء اسم المجال والعلامات الوصفية لموقعك على الويب.



تم تسمية الكلمات الرئيسية لسبب ما ...


كل صفحة على موقع الويب الخاص بك سيكون لها كلماتها الرئيسية. هذه هي الكلمات التي سيدخلها الأشخاص في محرك البحث والعثور على صفحة الويب الخاصة بك. ربما تم تضييق اهتمامك بالفن ليشمل تاريخ العمارة في لندن كما هو موضح في صور جون دو. يجب عليك العثور على أفضل الكلمات الرئيسية للسوق المتخصص الخاص بك ، ومعرفة المواقع المتاحة حاليًا ، وربما تغيير تركيزك حتى تجد التوازن الصحيح بين ما هو ساخن ، وما هو متاح ، وما هو متاح لك على نطاق واسع.


قد يبدو كل هذا مربكًا بعض الشيء ، وليس هدفي هنا أن أوضح لك بالضبط كيفية القيام بكل هذا ، لأن هناك بالفعل دليل خطوة بخطوة متاح وهو مجاني ، فلماذا نعيد اختراع العجلة؟ إنها دورة الماجستير التابعة عن طريق بيع الموقع. التقط نسختك وتصفحها بصفحة واحدة في كل مرة. لا تتخطى الخطوات مهما بدت مملة ، لأنه بمجرد الانتهاء من هذا العمل ، ستلتقط السرعة ولن تفقد التركيز أبدًا.


يعد أداء واجبك المنزلي بالكامل في البداية أمرًا بالغ الأهمية لنجاحك. إنه الجزء الأصعب ، وفي الوقت الحالي ، أقل مكافأة. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يكون لديك الهيكل العظمي والأساس لكل شيء آخر ستفعله. سيكون لديك قائمة بمواقع الويب للرجوع إليها للبحث في باقي صفحات الويب والمقالات والروابط وما إلى ذلك.



قد تبدأ أيضًا بـ "العنصر الساخن" الحالي ...


أداة أخيرة قبل أن أنهي هذا الأمر. هناك نوع جديد من الإعلانات المجانية المتوفرة وهي أيضًا أداة رائعة عندما تقوم بجمع المعلومات. يطلق عليه "ارتباطك الاجتماعي" أو "وضع علامات". إنه أحدث بديل للربط ، ولكنه أيضًا طريقة رائعة لإنشاء قائمة مرجعية عندما تمر بدورة الماجستير التابعة لها. بالإضافة إلى إنشاء جداول بيانات بالمعلومات التي تجدها كما تم توجيهك للقيام بها داخل AMC ، يمكنك إنشاء صفحة إشارات مرجعية خاصة بك على الإنترنت تحتوي على جميع المواقع التي تزورها ذات الصلة بمكانتك. في النهاية ، يشكل هذا شبكة من الروابط والروابط الخلفية ، ولكن في هذه الأثناء سيكون لديك جميع مواقعك لإجراء مزيد من البحث في مكان واحد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع