:
أفكار ونصائح للتسويق عبر الإنترنت مصممة لمساعدة المسوقين المنتسبين في اتخاذ قرارات بشأن المنتجات التي يجب تسويقها. يتضمن أفكارًا ونصائح في اتخاذ قرارات الاختيار هذه.
الكلمات الدالة:
أفكار التسويق عبر الإنترنت ، والنصائح ، والتسويق عبر الإنترنت ، والتسويق التابع
نص المقالة:
هل لديك منتجك الخاص لبيعه على الإنترنت؟ الحقيقة هي أن الكثير من الناس لا يفعلون ذلك. الآلاف من المسوقين عبر الإنترنت يكسبون الملايين من بيع منتجات الآخرين. المصطلح الأكثر شيوعًا المستخدم لهذا هو التسويق بالعمولة. أصبح التسويق بالعمولة شائعًا ومربحًا لدرجة أنه أصبح أحد المجالات الأسرع نموًا لتوليد الإيرادات على الإنترنت.
الفوائد والإيرادات والسداد للشركات التابعة هي أيضًا مرتفعة في جميع الأوقات. من المعتاد أن ترى صفحات إعلانية تمجد خبرة أي شركة تابعة معينة ، مع عائدات موثقة لمبالغ يعتقد أنها لم يسمع بها من قبل. وبالنسبة لمالكي المنتجات ، فإن هذا وضع مربح للجانبين أدى إلى زيادات شاملة في المبيعات للعديد من منتجات التسويق عبر الإنترنت. أصبح دفع جزء من هذه الإيرادات إلى المسوقين "القندس الشغوف" والعمل الدؤوب أمرًا شائعًا.
من منظور العناصر الحليفة ، هناك ملايين المنتجات والشركات المحتملة للاختيار من بينها. ما هي إذن الأفكار والنصائح ووجهات النظر الداخلية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ القرارات في اختيارات البرنامج والمنتج؟ فيما يلي عدد قليل من هؤلاء.
قطع لمطاردة! أظهر لي النقود! ما هي مبالغ مدفوعات العمولة: كنقطة انطلاق ، انسَ الخجل. قطع مستقيم إلى الخط السفلي. من الأهمية بمكان أن تعرف منذ البداية مقدار ما تتوقعه بشكل معقول من مبيعات المنتجات. لماذا تضيع وقتك في الترويج للمنتجات ، وتنفق دولاراتك الإعلانية المكتسبة بصعوبة على المنتجات التجارية التي تحقق عوائد وعائدات منخفضة. يوصى باستخدام منتجات ذات عمولة أعلى ، ما لم تكن قد حددت بالطبع أسواقًا متخصصة معينة حيث يمكن لأحجام المبيعات أن تحدد مدفوعات أقل لكل عملية بيع. في الواقع ، تقدم بعض البرامج إيرادات أعمق على مبيعات كبيرة الحجم ، على عكس العمولات الأعلى على المبيعات بكميات أقل.
قم بتحليل حركة المرور على موقع التاجر بعناية: من السهل نسبيًا هذه الأيام الحصول على معلومات حول مقدار حركة المرور على أي موقع ويب معين. إذا كان موقع الويب يحتل مرتبة عالية ، فإن التاجر يحصل على عدد كبير من الزيارات. في جميع الاحتمالات ، يكون هذا التاجر مشبعًا بالفعل بشركات تابعة. بدلاً من ذلك ، إذا تم تصنيفها في مرتبة منخفضة ، فربما لا يكون منتجًا جيدًا أو قد تكون هذه الفرصة التي تبحث عنها مناسبة لتحقيق إيرادات جادة. ابحث دائمًا عن منتج التاجر إذا كان موقعه على الويب يتمتع بترتيب حركة مرور منخفض. كلما كان ذلك ممكنًا ، قم بشراء المنتج بنفسك. تعتبر التجربة الشخصية مع منتج ما قوية في الحملات الإعلانية والمبيعات. يأتي هذا الإخلاص في الإعلان مرارًا وتكرارًا. وإلا يمكنك إجراء بحث لمعرفة ما إذا كانت هناك أية تعليقات سلبية حول المنتجات المتاحة. إذا كان منتجًا سيئًا ، فيمكنك الرهان على أن شخصًا ما كتب عنه!
فهم تواتر توزيع شيكات العمولة: يدفع بعض التجار عمولات أسبوعياً ؛ بعضها شهري وبعضها على أساس ربع سنوي. من المهم أن تحدد مدى تكرار توقعك لشيك أجر إذا كنت ستتمتع بالسيطرة المالية على عملك. لا يمتلك العديد من المسوقين الموارد المالية لمواصلة تسويق منتج ما إذا كان عليهم الانتظار لفترة طويلة قبل الحصول على أموال. كن حذرا بشأن غرامة الطباعة على هذا. تنص بعض سياسات التجار على استحقاق حد أدنى لمبلغ العمولة قبل إصدار المدفوعات. مرة أخرى ، سيؤدي وضعك المالي الشخصي إلى قبول مثل هذه الممارسات.
قدرة التاجر على تتبع ملفات تعريف الارتباط: لا يشتري معظم العملاء في زيارتهم الأولى لموقع التاجر. يا للمفاجئة! لهذا السبب ، من الضروري أن يحتفظ التاجر بملفات تعريف الارتباط على موقعه على الويب ، والتي تُستخدم لضمان حصولك على رصيد عندما يعود العميل ويشتري في وقت لاحق. تحقق من مدة بقاء ملفات تعريف الارتباط. الأطول الزمنية التي تدوم ملفات تعريف الارتباط ؛ كانت فرصة الحصول على أموال أفضل!
هل يدفع التاجر على المبيعات اللاحقة؟: يدفع بعض التجار عمولة فقط على المبيعات التي تأتي من خلال العملاء الذين يزورون موقعهم عبر رابط مباشر من موقعك. إنهم لا يدفعون لك شيئًا مقابل أي مشتريات لاحقة يقوم بها العميل إذا قاموا بزيارة موقع التجار مباشرة. من المهم أن تحصل على أموال بغض النظر عن المسار الذي سيعود به العميل إذا كنت تريد بناء عمل مستدام.
ما هي الموارد الترويجية التي يقدمها التاجر؟: خاصة للمسوقين ذوي الميزانية المحدودة ، انظر إلى نوع وجودة المواد الترويجية التي يقدمها التاجر. هل يقدمون مقالات أو محتوى يمكنك استخدامه للترويج على موقعك أو أدلة مجانية أو عروض خاصة أو عينات؟ إذا كانت الموارد الترويجية جيدة ، فمن المحتمل أن يقدم التاجر دعمًا جيدًا لتعاونه