:
غالبية المسوقين بالعمولة لا يكسبون الكثير من المال من البرامج التابعة التي ينتمون إليها. لا يجب أن تكون الأمور على هذا النحو. فيما يلي بعض النصائح للمساعدة في حل هذه المشكلة.
الكلمات الدالة:
التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، التسويق ، الأعمال المنزلية ، نجاح الأعمال
نص المقالة:
غالبية المسوقين بالعمولة لا يكسبون الكثير من المال من البرامج التابعة التي ينتمون إليها. لا يجب أن تكون الأمور على هذا النحو. فيما يلي بعض النصائح والتقنيات التي ستساعدك على زيادة العمولات التي تتلقاها من البرامج التابعة التي تنتمي إليها.
اختر البرامج التابعة لك بعناية.
أهم شيء عليك القيام به هو اختيار جمعياتك بعناية. إذا فعلت هذا بشكل خاطئ ، فإنك تحد من قدرتك على كسب عمولات جيدة قبل أن تبدأ.
يجب أن تتناسب البرامج التي تختارها مع نطاق المنتج أو الخدمة التي تقدمها. من المهم أن تكون إضافات طبيعية لما تبيعه. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكمل موضوع موقعك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم خدمات تصميم الويب ، فقد تكون الإضافة الطبيعية عبارة عن برنامج تابع لاستضافة الويب.
إذا كنت لا تقدم منتجاتك أو خدماتك الخاصة ، فإن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى نقل معلومات مفيدة حول موضوع يهمك. قد تكون البرامج التابعة المتعلقة بهذا الموضوع محل الاهتمام إضافات جيدة لموقعك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع شعر ، فقد تكون البرامج التابعة المفيدة هي كتب الشعر أو بطاقات المعايدة أو الزهور.
حدد اختيارك للبرامج التابعة في البداية حتى تتمكن من تركيز جهودك على تعلم كيفية تسويقها بفعالية. سيؤدي وجود الكثير من البرامج إلى إضعاف تركيزك وتجعل من الصعب تعلم ما هو الأفضل. بمجرد أن تبيع بنجاح وتقوم بعمل عمولات معقولة من اختياراتك الأولية ، فأنت في وضع أفضل لاختيار برامج جديدة لإضافتها إلى موقعك.
لا تختار بناءً على ما يدفع لأعلى عمولة. بدلاً من ذلك ، ضع نفسك مكان عميلك واختر أفضل ما يخدم احتياجاته. عند القيام بذلك ، ستختار البرامج التي ستبيع جيدًا وتجعلك أكثر عمولة على المدى الطويل.
توصيات شخصية.
بمجرد أن تقرر قائمة صغيرة من البرامج التي تعتقد أنها مناسبة ، قم بشراء المنتج أو الخدمة بنفسك قبل اتخاذ قرارك النهائي. سيمكنك ذلك من اختبار تقديم الخدمة وجودة المنتج للتأكد من أنه مناسب تمامًا لك للتوصية بعملائك وزوارك.
ستتضرر مصداقيتك مع عملائك إذا قمت بإحالتهم إلى تاجر آخر لا يقدم لهم خدمة جيدة أو جودة المنتج. لذلك ، اختبر دائمًا المنتج أو الخدمة قبل تقديم توصية شخصية.
يقول معظم خبراء التسويق أن أفضل طريقة لبيع المنتجات من خلال شركة تابعة هي عن طريق التوصية الشخصية. بمجرد استخدام المنتج ، يمكنك حينئذٍ كتابة مراجعة تخبر عملائك أو زوارك بما أعجبك فيه وكيف ساعدك. ستبيع التوصية الشخصية أكثر من أي إعلان.
قوائم الاشتراك مقابل مواقع الويب
ستنتج رسالتك الإعلانية استجابة أقوى من الأشخاص الذين يعرفونك ويثقون بك بالفعل. لذلك ، ستكون قائمة الاشتراك أو ezine الخاصة بك أكثر فاعلية من موقع الويب الخاص بك في توليد العمولات. إذا لم يكن لديك وسيلة للبقاء على اتصال مع عملائك أو زوارك ، فأنت تحد بشدة من دخلك الذي ينتج عنه إمكانات.
روابط الشعارات على مواقع الويب أقل فعالية من الروابط النصية. سينقر المزيد من الأشخاص على ارتباط نصي أكثر من النقر فوق لافتة. باستخدام الروابط النصية ، يمكنك تأهيل الأشخاص مسبقًا قبل زيارة موقع الشريك التابع لك ، وستجد المزيد من التحويل إلى المبيعات.
دعاية
لتكملة أنشطتك الترويجية ، ضع في اعتبارك الإعلان الذي يجعل الأشخاص يزورون تفاصيل البرنامج التابع على موقعك ، أو بدلاً من ذلك ، يرسلهم مباشرةً إلى الموقع التابع باستخدام الرابط التابع الخاص بك. يمكن أن تكون الإعلانات المدفوعة في ezines رخيصة نسبيًا ويمكن أن تزودك بآفاق عالية الاستهداف لمنتجك أو خدمتك التي تروج لها.
يقبل العديد من ezines الإعلانات المدفوعة. تحقق من List Resources.com http://list-resources.com/ الذي لديه دليل بالمواقع التي تسرد الرسائل الإخبارية والموقع الإلكتروني. هناك خيار آخر يجب مراعاته بخصوص إعلانات ezine منخفضة التكلفة وهو "برنامج إعلان 2 دولارات" http://www.ksinclair.com/2bucks.htm
الإعلانات المبوبة المجانية هي خيار آخر ولكنها أقل فعالية من إعلانات ezine المستهدفة. تأكد من تحديث إعلاناتك أو تغييرها كل يومين لإبقائها بالقرب من أعلى القوائم. تحقق أيضًا من دليل الإعلانات المجاني The Grandfather Of All Links الذي يحتوي على أكثر من 10000 + مكان للإعلان مجانًا. http://www.ecki.com/links
يجد البعض Google Adwords أو الخدمات المماثلة مفيدة جدًا لتوليد مبيعات الشركات التابعة. ومع ذلك ، توخي الحذر واختبر بعناية قبل إنفاق مبالغ كبيرة على هذه الخدمة.
تتبع نتائجك
اختبر دائمًا