تنمية أعمالك باستخدام تقنية VAR


على الرغم من ضغوط المنافسة الشديدة ، إلا أن سوق VAR قوي للغاية ويمكن أن يكون مربحًا للغاية. إن الظهور المستمر للتقنيات الجديدة والبديلة مثل Microsoft Vista ، و RFID ، والاتصالات المتنقلة ، والأمن ، يجعل السوق مهيأة لجولة أخرى من التوسع الهائل.



الكلمات الدالة:

برامج تخطيط موارد المؤسسات ، برامج ، برامج كمبيوتر



نص المقالة:

بالنظر إلى هذه الخلفية لفرص النمو الهائلة ، فإن التحديات التي تواجه التنفيذيين في حكم الفيديو المساعد تصبح إدارة نمو الإيرادات واستهداف فرص أعلى هامش الربح - في المبيعات الأولية وطوال العلاقات المستمرة مع العملاء. تمنح تطبيقات برامج أتمتة الخدمات الاحترافية VARs ميزة تنافسية وتحدث فرقًا بين الكفاح من أجل النمو وجني الأرباح من فرص النمو الوفيرة.


مزايا VARs الذين يستخدمون برامج أتمتة الخدمات الاحترافية


1. البصيرة التنفيذية


عادة ما تبدأ أعمال VAR ببيع مجموعة أساسية من المنتجات والخدمات. عندما يصبحون أكثر نجاحًا ، يضيفون المزيد من المنتجات والخدمات ، ويجمعونها في النهاية بالطرق التي يرغب العملاء في شرائها. ينظر معظم VARs إلى أعمالهم من خلال عدسات "ممارسة الأعمال" - مجالات التسويق والتسليم التي تجمع بين التخصصات المتعددة اللازمة لتشكيل حل العميل. لم تعد أدوات نظام بدء التشغيل الأساسية مناسبة بعد الآن ، تحتاج VARs إلى أدوات برمجيات أتمتة الخدمات الاحترافية التي تدير وتبلغ عن المنتجات بالطريقة التي يشتريها بها العملاء ، من خلال عدسة الممارسة.


# مثال على كيف يمكن أن تساعد برامج PSA في تحسين الرؤية التنفيذية


وكمثال على ذلك ، فكر في ممارسة الشبكة التي تجمع بين عناصر الأجهزة (الخوادم وأجهزة التوجيه والمحاور) مع البرامج (رسائل الأمان والبريد الإلكتروني) ، إلى جانب تعليم العميل وحتى مراقبة الشبكة وإدارتها.


يسرد عرض الرئيس التنفيذي جميع الممارسات ويصنفها حسب مؤشرات الأداء الرئيسية: الإيرادات ومعدلات النمو والهوامش. يمكن لمديري الممارسة رؤية كيف تتكشف مشاريعهم ومع التمرين ، وتحديد ما ينجح وما لا ينجح. النقطة المهمة هي أنه بمساعدة برنامج PSA ، يمكن لـ VAR وضع أصابعهم على نبض العمل وإخبارهم حيث يتوسع السوق أو يتقلص.


2. رؤية العميل: جميع العملاء مهمون ، ولكن في الواقع ، بعضها أكثر أهمية بالنسبة إلى أرباحك النهائية من الآخرين. بمجرد فهم القيمة الدائمة للعميل - الإيرادات والمشاريع والفواتير والفرص بمساعدة برنامج PSA - يمكنك تشكيل تفاعلاتك معهم بشكل أفضل.


انظر إلى نفسك من وجهة نظر عميلك

يرى العملاء علاقتهم مع حكم الفيديو المساعد على أنها مجموع تجاربهم مع المبيعات والذمم المدينة وحوادث الخدمة والتفاعلات الأخرى.


 بالنسبة لـ VAR ، فإن الحصول على مثل هذه التفاصيل حتى لعميل واحد عادة ما يكون تمرينًا شاقًا لمرة واحدة في جدول البيانات. وعندما يتم ذلك ، لا تشارك بقية المؤسسة عادةً في الرؤى. نتيجة لذلك ، لا يحدث نوع أنشطة المتابعة الفعالة التي تريد القيام بها بشكل روتيني - سواء أكان الأمر يتعلق بمسؤول تنفيذي يقوم بإجراء مكالمة علاجية أو بدء فرصة مبيعات إضافية.


برنامج أتمتة الخدمات المهنية يغير كل ذلك. إنه يوفر للمديرين التنفيذيين العناصر الأكثر أهمية في معاملات أي عميل في لمحة: ممارسة الإيرادات والهوامش ، وأنماط الشراء ، وحوادث الخدمة ، ودفع الفواتير. يعطي نظرة ثاقبة حول تجربة العميل مع VAR ويظهر القيمة التي يجلبها العميل إلى VAR.


يمكن أن يؤدي استخدام هذه المعرفة إلى إجراء مكالمة في وضع جيد من أحد كبار المديرين التنفيذيين في الوقت المناسب لتعزيز موقفك ويؤدي إلى علاقة أعمق. إنها المعلومات التي تحتاجها لتحديد الأولويات ، مما يضمن لك رعاية أفضل العملاء ورعاية العملاء الواعدين.


# إبقاء علامات التبويب على التفاعلات الجارية لتحسين نمو الإيرادات


يقيس العديد من المديرين التنفيذيين صحة العلاقة مع العميل من خلال عدد التفاعلات بين الشركات وأنماط الطلبات المتكررة وزيادة حجم الأمر. العكس هو عدد متزايد من المكالمات إلى أحد مراكز الدعم حول مشكلة متكررة أو مزعجة أو زيارات كثيرة في الموقع لا تؤدي إلى أي مبيعات. يمكن أن يكون العثور على تحولات في أنماط الشراء من خلال برنامج PSA بمثابة نظام إنذار مبكر لمساعدتك على منع العميل الجيد من الابتعاد والتعرف على المكان الذي قد تؤدي فيه الاستراتيجيات الجديدة إلى إعادة إشعال عمليات الشراء.


# جعل نفسك مرئيًا لعملائك يزيد الثقة


التسليم النهائي هو قدرتك على خلق الثقة والقيمة التجارية لعملائك. الانفتاح للسماح للعملاء برؤية تفاعلاتهم اليومية معك يوفر الوقت والمال للعميل ، وأنت أيضًا.


باستخدام بوابة برمجيات PSA ، يمكن للعملاء الإجابة على أسئلتهم مثل هل تم استلام مدفوعاتي (وتطبيقها على الفواتير الصحيحة) ، وما هي الفواتير المعلقة ، والأوامر التي لا تزال مفتوحة (وهل تتوفر أي معلومات تسليم) ، وكم عدد مكالمات الخدمة تم وضعه مؤخرًا ، وكم عدد (أي منها) لا يزال مفتوحًا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع